اهلا و مرحبا بكل الزائرين فى مدونة فنان توداى حيث تجدون كل طلباتكم من احدث الافلام و الالعاب و الاغانى والبرامج وفى جميع المجالات

الدعيع علي تويتر: فيفا لم يحتسب عشر مباريات في رصيدي الدولي

الدعيع علي تويتر: فيفا لم يحتسب عشر مباريات في رصيدي الدولي

محمد الدعيع قائد منتخب السعودية السابق
محمد الدعيع قائد منتخب السعودية السابق

أوضح الحارس المعتزل محمد الدعيع قائد منتخب السعودية السابق بنه يملك في رصيده عشر مباريات دولية لم يضيفها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتاريخه مع الأخضر ليتوقف عند 187 مباراة.
وقال الدعيع علي حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان يريد ان يوضح بعض الأمور في مسألة عمادة لاعبي العالم بعد ان تساوي مع قائد المنتخب المصري أحمد حسن يوم الاثنين.
وعادل أحمد حسن الحارس محمد الدعيع في رصيد المباريات الدولية وعددها 178 مباراة بعد مشاركته مع منتخب مصر في مباراة البرازيل الودية الدولية التي اقيمت يوم الاثنين في قطر وانتهت بخسارة الفراعنة بهدفين دون رد.
وفي هذا الصدد قال الدعيع "سبق أني قدمت ملف فيه عشر المباريات اللي تم إنزالها او لم يسجلها الاتحاد الدولي (فيفا) وقدمت ملفا للامين العام السابق الاستاذ فيصل العبدالهادي وللأسف لم يهتم بها".
وأضاف "من الممكن ان الظروف وقتها لم تساعده علي انهاء الموضوع بسبب تركه العمل بعد ان قدمت الملف بوقت قصير".
وشدد الدعيع في النهاية علي انه سيقوم بطلب مقابلة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل لتقديم الملف مجددا عقب الفراغ من مباراة المنتخب السعودي مع نزيره العماني يوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2014.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

أرشيف المدونة الإلكترونية