اهلا و مرحبا بكل الزائرين فى مدونة فنان توداى حيث تجدون كل طلباتكم من احدث الافلام و الالعاب و الاغانى والبرامج وفى جميع المجالات

القرعة توقع نادال وفيدرر في مجموعة واحدة

القرعة توقع نادال وفيدرر في مجموعة واحدة 







أوقعت قرعة بطولة الماسترز 
لكرة المضرب التي تنطلق الأحد في
لندن، الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً في العالم مع السويسري روجيه فيدرر الرابع ضمن المجموعة الثانية.
وتضم المجموعة الثانية أيضاً بموجب القرعة التي سحبت يوم الثلاثاء، الفرنسي جو ويلفريد تسونغا والأميركي ماردي فيش، فيما تضم الأولى كلاً من الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول والبريطاني أندي موراي الثالث والإسباني دافيد فيرر والتشيكي توماس برديتش.
وبلغة الأرقام، أحرز لاعبو المجموعة الثانية 26 لقباً في بطولات الغراند سلام الكبرى مقابل 4 ألقاب فقط للاعبي المجموعة الأولى وجميعها كانت من نصيب ديوكوفيتش.
وسيحاول فيدرر الذي استعاد بعضاً من مستواه السابق بإحرازه لقب بطل دورة باريس بيرسي الأحد لأول مرة في مسيرته بعد أسبوع من تتويجه في بال للمرة الخامسة، أن ينفرد بالرقم القياسي في بطولة الماسترز بحصوله على اللقب السادس في هذه المسابقة.
ويبدو فيدرر، الذي خاض موسماً مخيباً افتتحه بلقب في الدوحة ثم انتظر 11 شهراً قبل أن ينجح في بال مسقط رأسه وفي باريس، قياساً على ما قدمه في العاصمة الفرنسية الأقرب إلى اعتلاء منصة التتويج خصوصاً أن المنافسين الجديين ديوكوفيتش ونادال يعانيان من الإصابات وانخفاض المستوى.
وكان ديوكوفيتش الذي يعاني من إصابة في الكتف على وشك الانسحاب من دورة بال لكنه فضل اللعب وخسر أمام الياباني المغمور كي نيشيكوري بمجموعة مقابل اثنتين، ثم انسحب من ربع نهائي باريس بيرسي، فيما يغيب نادال عن الملاعب منذ أكثر من شهر وهو ليس في أفضل حالاته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

أرشيف المدونة الإلكترونية