اهلا و مرحبا بكل الزائرين فى مدونة فنان توداى حيث تجدون كل طلباتكم من احدث الافلام و الالعاب و الاغانى والبرامج وفى جميع المجالات

برشلونة يرى الطريق طويلا على حسم لقب الدوري الاسباني





برشلونة يرى الطريق طويلا على حسم لقب الدوري الاسباني


 
برشلونة يرى الطريق طويلا على حسم لقب الدوري الاسباني
مدريد (رويترز) - فضل برشلونة القاء نظرة بعيدة المدى على الصراع على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الاحد بعدما خسر لأول مرة هذا الموسم 1-صفر امام خيتافي ليتراجع بفارق ست نقاط خلف ريال مدريد المتصدر امس السبت.

ويبدو بطل اوروبا واسبانيا الذي فاز بثلاثة القاب محلية متتالية في وضع غير مألوف بتراجعه خلف غريمه اللدود قبل اسبوعين من مباراة القمة على استاد برنابيو.

وقال البرازيلي داني الفيس مدافع برشلونة خلال مؤتمر صحفي اليوم "الكثيرون يعتبرون اللقب محسوما الان ويعدون انفسهم للاحتفال".

واضاف "لا يتم تسليم اللقب حاليا. من حسن حظنا ان هناك طريقا طويلا يجب ان نقطعه وأحد نقاط القوة في هذا الفريق تتمثل في انه لا يشعر باليأس ابدا".

وفاز ريال على منافسه اتليتيكو مدريد 4-1 امس وهو انتصاره الثالث عشر على التوالي في كافة المسابقات ووسع الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو الفارق بشكل يبدو من الصعب تقليصه خاصة اذا فاز في قمة الدوري بين الفريقين في العاشر من ديسمبر كانون الاول المقبل.

وهيمن ريال وبرشلونة وهما اغنى ناديين في العالم من حيث الدخل على القاب دوري الدرجة الاولى في الموسمين السابقين حيث جمع كل فريق اكثر من 90 نقطة تاركين بلنسية في المركز الثالث بفارق يزيد على 20 نقطة.

ومع وصف وسائل اعلام محلية لتعادلات الفريق بانها "الهزائم الجديدة" سيخوض ريال الذي خسر مباراة واحدة بشكل مفاجىء امام ليفانتي الذي كان متصدرا جدول المسابقة في الاسابيع الاولى اول قمة محلية هذا الموسم ولديه قدر من التفوق النفسي.

وقال جوارديولا امس السبت "لا يزال الطريق طويلا. ندرك جميعا اننا ننافس امام فريق عظيم ولا يوجد لدينا الكثير من الفرص للاخفاق الا اننا سننهض ونمضي قدما".

وترجع مسيرة برشلونة التي تضم 27 مباراة دون هزيمة الى ستة اشهر مضت وكانت اخر مرة خسر فيها الفريق قبل لقاء الأمس في ابريل نيسان من الموسم الماضي عندما خسر 2-1 امام ريال سوسيداد في الدوري الاسباني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

أرشيف المدونة الإلكترونية