اهلا و مرحبا بكل الزائرين فى مدونة فنان توداى حيث تجدون كل طلباتكم من احدث الافلام و الالعاب و الاغانى والبرامج وفى جميع المجالات

بعد اللقب البدري يقترب من مغادرة المريخ


أكد حسام البدري أن رحيله عن تدريب المريخ والعودة للعمل في بلده مصر هو الاحتمال الأقرب مستقبلاً بعدما قاد الفريق للفوز بلقب الدوري السوداني أمس الأحد إثر فوزه 1-0 على أهلي الخرطوم ليحرز لقبه الأول بعد موسمين من سيطرة غريمه التقليدي الهلال.
وعانى البدري الذي أنهى موسمه الأول مع المريخ بنجاح من مشاكل صحية خلال الموسم المنقضي وأوشك على ترك منصبه، لكنه استمر بإصرار كبير ليثبت صحة قرار إدارة النادي السوداني بمنحه فرصة للتعافي لتحقيق النتائج الإيجابية.

ومن المرتقب أن يعقد البدري اليوم الاثنين اجتماعاً مع جمال الوالي رئيس المريخ لتقرير مسألة استمراره على رأس الإدارة الفنية للبطل أو الرحيل عنه.
وأضاف المدرب السابق للأهلي المصري:"المريخ فريق كبير وأنا سعيد للغاية بالعمل معه وقد كانت لي أهداف من تدريبه ولقد نجحت في تحقيقها ،لكن الرغبة لدي في العودة إلى مصر ملحة للغاية".
ويقول البدري إنه لا يملك أية عروض للعمل داخل مصر أو خارجها في الوقت الحاضر، لكن احتمالات الرحيل عن المريخ تبقى دوماً مرجحة بقوة بالمقارنة مع احتمالات البقاء.
وتابع: "لقد قدمنا موسماً طيباً مع مجموعة من اللاعبين المتميزين في ظل مساندة رائعة من جمهور المريخ الكبير صاحب الفضل الأول في انتصاراتنا في كامل مراحل الدوري".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

أرشيف المدونة الإلكترونية