اهلا و مرحبا بكل الزائرين فى مدونة فنان توداى حيث تجدون كل طلباتكم من احدث الافلام و الالعاب و الاغانى والبرامج وفى جميع المجالات

بيكهام خارج حسابات كابيللو


لم يعد لقائد المنتخب الإنكليزي لكرة القدم سابقاً ديفيد بيكهام مكان بخطط مدرب الفريق الحالي الإيطالي فابيو كابيللو، ولكن اللاعب قد يكون عضواً بالمنتخب الذي سينافس في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "لندن 2012".
ولعب بيكهام (36 عاماً) لاعب خط وسط نادي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي والذي يحتمل انتقاله إلى الدوري الإنكليزي الممتاز نهاية موسم الدوري الأميركي الحالي 115 مباراة دولية مع منتخب إنكلترا.
ولم يلعب بيكهام مع منتخب إنكلترا منذ تشرين الأول/أكتوبر 2009، ولكنه أعرب عن أمله في المشاركة بأولمبياد لندن.
وكان كابيللو أكد في مؤتمر صحفي قبل مباراة إنكلترا الودية الدولية أمام السويد يوم الثلاثاء أن بيكهام لن يكون لاعباً بمنتخب إنكلترا الذي سينافس ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012" الصيف المقبل.
وقال كابيللو رداً على سؤاله حول إمكانية مشاركة بيكهام في البطولة الأوروبية قائلاً: "لا، أعتقد أنه يمكنه فقط المشاركة في الألعاب الأولمبية".

ولم ينضم بيكهام لصفوف منتخب إنكلترا خلال نهائيات كأس العالم 2010 للإصابة، ولكنه سافر مع ذلك إلى جنوب أفريقيا للقيام بدور وسيط بين لاعبي إنكلترا والجهاز الفني.
وعندما سئل كابيللو عن إمكانية اصطحاب بيكهام معه إلى نهائيات يورو 2012  للقيام بنفس الدور من جديد أجاب المدرب الإيطالي قائلاً: "لا أعرف، ولكنني مازال لدي الوقت لاتخاذ قراري. هل يدخل ضمن خططي الحالية؟ لا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

أرشيف المدونة الإلكترونية