اهلا و مرحبا بكل الزائرين فى مدونة فنان توداى حيث تجدون كل طلباتكم من احدث الافلام و الالعاب و الاغانى والبرامج وفى جميع المجالات

مانشيني يعترض على قرار طرد بالوتيلي

مانشيني يعترض على قرار طرد بالوتيلي 

 
مانشيني يعترض على قرار طرد بالوتيلي
تنفس المدير الفني لمانشستر سيتي روبيرتو مانشيني الصعداء بعد خروج فريقه بنقطة ثمينة من مباراته ضد ليفربول التي جرت على ملعب انفيلد روود وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للكل في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعرب المدرب الإيطالي عن رضاه عن النتيجة التي أبقت فريقه في الصدارة وبفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه مان يونايتد الذي سقط هو الأخر فخ التعادل أمام نيوكاسل في مباراة الأمس.



وعقب نهاية المباراة تحدث مانشيني لقناة "أبو ظبي" الرياضية قائلاً: "النتيجة أراها جيدة جداً، بصراحة نحن عانينا في أخر 10 دقائق لأننا لعبنا بعشر لاعبين بعد إقصاء بالوتيلي، وأهم شيء في هذه المباراة أننا لم نخسر".

وأضاف: "بالنسبة لي الشوط الثاني كان مخيباً، وأعتقد أن الحكم أخطأ عندما أشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه بالوتيلي لأنه اللعبة لا تستحق أية بطاقات".

وحاول المحاور معرفة الحديث الذي دار بينه وبين بالوتيلي بعد أن تحصل الأخير على البطاقة الحمراء، فأجاب: "لا أتذكر ما دار بيني وبين بالوتيلي، هو كان يتألم بعد الطرد لأنه كما قلت مسبقاً التدخل لم يكن يستحق بطاقة صفراء وأنا شاهدة اللعبة بعد انتهاء المباراة".

وأشاد بحارسه جو هارت الذي تألق بشكل لافت لـلأنظار، حيث قال: "جو حمى الفريق كثيراً خصوصاً في أخر 10 دقائق، بحق هو تألق بشكل استثنائي، وفي النهاية أنا سعيد في يوم عيد ميلادي لأن النتيجة تعتبر جيدة".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

أرشيف المدونة الإلكترونية