اهلا و مرحبا بكل الزائرين فى مدونة فنان توداى حيث تجدون كل طلباتكم من احدث الافلام و الالعاب و الاغانى والبرامج وفى جميع المجالات

باناثينايكوس سيطلب جدو رسميا.. واللاعب يرفض العودة للاتحاد

باناثينايكوس سيطلب جدو رسميا.. واللاعب يرفض العودة للاتحاد




أكد أحمد سويلم -وكيل اللاعبين- أن نادي باناثينايكوس اليوناني سيتقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي نهاية الشهر الجاري؛ للحصول على خدمات مهاجمه محمد ناجي (جدو).

وقال سويلم لـ"بص وطل" اليوم (السبت): "النادي اليوناني أكد إرساله لعرض رسمي للنادي الأهلي يطلب فيه ضم جدو؛ خاصة أن تلك الفترة ستكون بداية التفاوض لانتقالات الشتاء".

وأضاف وكيل اللاعبين: "النادي اليوناني جدد مفاوضاته مع اللاعب، بعد جلوسة على دكة بدلاء الأحمر خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي قد يُعجّل برحيل جدو".

وقد ابتعد اللاعب خلال الفترة الماضية عن المشاركة مع الأهلي بصفة أساسية خلال المباريات، ودائما ما كان يحلّ بديلا أثناء اللقاء في منتصف الشوط الثاني.

وكشف سويلم أن نادي الاتحاد السكندري -فريق جدو السابق- أبدى رغبته في عودة اللاعب لصفوفه مرة أخرى.

وأكد وكيل اللاعبين أن جدو متحفظ على العودة لزعيم الثغر مرة أخرى، وأن تركيزه الحالي منصبّ على خوض تجربة الاحتراف أو البقاء مع القلعة الحمراء.

يُذكر أن جدو كان قد انضم للنادي الأهلي مطلع الموسم الماضي، بعد فوزه بلقب هداف كأس الأمم الإفريقية 2010 التي أقيمت بأنجولا برصيد 5 أهداف.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

أرشيف المدونة الإلكترونية