اهلا و مرحبا بكل الزائرين فى مدونة فنان توداى حيث تجدون كل طلباتكم من احدث الافلام و الالعاب و الاغانى والبرامج وفى جميع المجالات

فيدرر ونادال يسجلان فوزهما الأول في لندن


 
حقق السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب فوزه الأول على حساب الفرنسي جو ويلفريد تسونغا (6-2 و2-6 و6-4) اليوم الأحد في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ضمن ربع نهائي بطولة الماسترز لكرة المضرب.

 
وتجمع البطولة أفضل 8 لاعبين في العالم حققوا نتائج جيدة عام 2011، وأوقعت القرعة الإسباني رافاييل نادال, وفيدرر وتسونغا والأميركي ماردي فيش في المجموعة الثانية, وهم أصحاب الأرقام المزدوجة (2 و4 و6 و8) في التصنيف العالمي، فيما تضم المجموعة الأولى أصحاب الأرقام المفردة, وهم على التوالي الصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني أندي موراي والإسباني دافيد فيرر والتشيكي توماس برديتش (1 و3 و5 و7).
وفيدرر (29 عاماً) صاحب الرقم القياسي على صعيد الألقاب في السنوات العشر الأخيرة حيث توج 5 مرات مقابل مرتين للأسترالي لايتون هيويت ومرة لكل من الأرجنتيني دافيد نالبانديان, وديوكوفيتش والروسي نيكولاي دافيدنكو.
وحسم فيدرر المجموعة الأولى بسرعة وتحديداً بعد 20 دقيقة بعد أن كسر إرسال منافسه مرتين، ورد له الفرنسي التحية بالطريقة ذاتها في المجموعة الثانية، في حين كانت الثالثة متكافئة حتى الشوط التاسع حين فشل تسونغا في المحافظة على إرساله, ليمنح السويسري فرصة اللعب بهدوء في الشوط العاشر وحسم المجموعة والمباراة في ساعة و28 دقيقة.
وجدد فيدرر فوزه على تسونغا بعد أن كان هزمه الأحد الماضي في نهائي دورة باريس بيرسي رافعاً رصيده إلى 7 انتصارات في 10 مواجهات بينهما، وهو الفوز الحادي عشر له على التوالي بعد خوضه دورتي بال وباريس حيث توج بطلا في الاثنتين.
ويلعب لاحقاً اليوم نادال مع فيش، وتقام غداً مباراتان في المجموعة الأولى، ويتأهل أول وثاني كل من المجموعتين إلى نصف النهائي الذي سيقام في 26 الحالي، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم التالي.
وفاز الإسباني رافاييل نادال على الأميركي ماردي فيش 6-2 و3-6 و7-6 (7-3).
شهدت المباراة التي استمرت حوالي 3 ساعات منافسة حامية بين اللاعبين, ولم تحسم الا من خلال شوط كسر الإرسال

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blog Archive

أرشيف المدونة الإلكترونية